المنتدى الطلابي الأول في طرطوس .. والحاضر يعلم الغايب


    اختراق موقع المؤسسة العامة للأسكان ........

    شاطر
    avatar
    damn
    مشرف منتدى الكمبيوتر والخليوي

    ذكر
    عدد المساهمات : 3061
    العمر : 30
    المكان : طرطوس الطابق الرابع
    المزاج : lunixsss
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : 4
    المستوى : 150
    نقاط : 4345
    تاريخ التسجيل : 10/12/2009

    اختراق موقع المؤسسة العامة للأسكان ........

    مُساهمة من طرف damn في السبت سبتمبر 18, 2010 5:36 am



    قامت مجموعة مجهولة باختراق موقع المؤسسة العامة للاسكان ، و طالبوا المؤسسة بتأمين السكن تاركين رسالة على الصفحة الرئيسية تقول " إلى متى ومافي سكن للشباب تتآوى فيه ، روحو شوفو الشوارع مليانة مشردين " .



    وكما هي العادة ، لم تعبث المجموعة بالموقع ، مكتفيين بنشر الرسالة هدفهم منها ايصال صوتهم إلى الجهة المستهدفة .
    واللافت في عملية الاختراق ، قيام المجموعة برفع صورة متحركة " ظريفة " وصورة لطفل متشرد على الصفحة الرئيسية للموقع .



    و يأتي اختراق موقع المؤسسة العامة للسكان ضمن سلسلة اختراقات نفذتها مجموعات هاكرز على عدد من المواقع الرسمية السورية رصدها عكس السير على الفور , كان آخرها موقع وزارة الأوقاف السورية .
    وكان حذر الخبير التقني لـ عكس السير ، في وقت سابق من ضعف حماية المواقع الإلكترونية الحكومية , بسبب اعتماد أغلبها على برمجيات مجانية مفتوحة المصدر ، التي تنتشر ثغراتها أكثر من البرمجيات غير المفتوحة المصدر " .
    يذكر أن العديد من المواقع الحكومية تم اختراقها في الآونة الأخيرة كـ التعليم و الكهرباء , وجامعة دمشق ، والمؤسسة العامة للبريد و وزارة الداخلية و وزارة الأوقاف .
    علاء حلبي - عكس السير
    avatar
    broken heart
    مشرفة المنتدى الثقافي

    انثى
    عدد المساهمات : 4916
    العمر : 26
    المكان : here
    المزاج : spring
    الدراسة : تربية
    السنة الدراسية : 4
    المستوى : 270
    نقاط : 5732
    تاريخ التسجيل : 25/02/2009

    رد: اختراق موقع المؤسسة العامة للأسكان ........

    مُساهمة من طرف broken heart في السبت سبتمبر 18, 2010 6:22 am

    كترانين.......


    ======================================================
    حـَــــرّر هــــواكَ فالحــبّ بـــــاتَ مُعْلَنـــا

    مـا كـــــلّ ما أخفتْـــهُ العيــــنُ مُحْـــزِنـــــــا
    avatar
    damn
    مشرف منتدى الكمبيوتر والخليوي

    ذكر
    عدد المساهمات : 3061
    العمر : 30
    المكان : طرطوس الطابق الرابع
    المزاج : lunixsss
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : 4
    المستوى : 150
    نقاط : 4345
    تاريخ التسجيل : 10/12/2009

    رد: اختراق موقع المؤسسة العامة للأسكان ........

    مُساهمة من طرف damn في السبت سبتمبر 18, 2010 7:18 am

    اي والله كترانيين
    فعلا صدق المثل الي قال
    الزرق الداشر بعلم الانسان ع الحرام

    .......
    مشكورة بروكن عالمرور
    avatar
    mohammad
    جامعي ذهبي
    جامعي ذهبي

    ذكر
    عدد المساهمات : 2196
    العمر : 28
    المكان : طرطوس
    المزاج : طايش بس عايش
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : 3
    المستوى : 79
    نقاط : 3028
    تاريخ التسجيل : 18/11/2008

    رد: اختراق موقع المؤسسة العامة للأسكان ........

    مُساهمة من طرف mohammad في السبت سبتمبر 18, 2010 7:28 am

    وااله من كتر مو مضغوطبن
    avatar
    allii
    كبير المشرفين

    ذكر
    عدد المساهمات : 7745
    العمر : 30
    المكان : وسط بريق الفضة
    المزاج : romance
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : متخرج
    المستوى : 155
    نقاط : 9239
    تاريخ التسجيل : 24/10/2008

    رد: اختراق موقع المؤسسة العامة للأسكان ........

    مُساهمة من طرف allii في السبت سبتمبر 18, 2010 5:00 pm

    ليش فيه حدا عم يزور ه الموقع
    مو مشان شي مشان يقرا رسالة ه البشر


    ======================================================
    يـَـــــا ريت فييّ خـبّيــــها وما خلّي حدا يحاكيـــها
    avatar
    mousa00
    نائب المدير

    ذكر
    عدد المساهمات : 3733
    العمر : 26
    المكان : طرطوسي وافتخر
    المزاج : يعني
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : 4
    المستوى : 111
    نقاط : 5970
    تاريخ التسجيل : 08/10/2008

    رد: اختراق موقع المؤسسة العامة للأسكان ........

    مُساهمة من طرف mousa00 في السبت سبتمبر 18, 2010 10:58 pm

    شو قصة هالمواقع الحكومية واختراقا ؟؟؟!!!


    ======================================================
    إن الإنسان قبل الحب (( شيء))

    *****
    وعند الحب(( كل شيء))

    *****
    وبعد الحب (( لا شيء))
    avatar
    damn
    مشرف منتدى الكمبيوتر والخليوي

    ذكر
    عدد المساهمات : 3061
    العمر : 30
    المكان : طرطوس الطابق الرابع
    المزاج : lunixsss
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : 4
    المستوى : 150
    نقاط : 4345
    تاريخ التسجيل : 10/12/2009

    رد: اختراق موقع المؤسسة العامة للأسكان ........

    مُساهمة من طرف damn في الأحد سبتمبر 19, 2010 5:59 am

    صدقت اخي علي ليش مين عم يزور هيك مواقع
    القصة اخي موسى اذا شاف الواحد دكان مفتوح ... وكان الشخص حرامي ... مقعول ما يدخل عليه ...
    وهيك الي صاير
    مشكورين عالمرور جميعا

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يوليو 22, 2017 12:31 am