المنتدى الطلابي الأول في طرطوس .. والحاضر يعلم الغايب


    مسؤول سابق في مايكروسوفت يرجع فشل "ويندوز فون" أمام "اندرويد" لعلاقات الشركة السيئة

    شاطر
    avatar
    anas4fcb
    مشرف منتدى يلا رياضة

    ذكر
    عدد المساهمات : 5950
    العمر : 25
    المكان : طرطوس
    المزاج : ؟؟؟؟؟
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : 3
    المستوى : 13
    نقاط : 6541
    تاريخ التسجيل : 08/10/2009

    مسؤول سابق في مايكروسوفت يرجع فشل "ويندوز فون" أمام "اندرويد" لعلاقات الشركة السيئة

    مُساهمة من طرف anas4fcb في السبت ديسمبر 31, 2011 6:45 pm

    مسؤول سابق في مايكروسوفت يرجع فشل "ويندوز فون" أمام "اندرويد" لعلاقات الشركة السيئة
    كشف أحد مسؤولي مايكروسوفت السابقين في قسم "ويندوز فون" أسباب نجاح نظام أندرويد في عالم الأجهزة المحمولة، مرجعاً ذلك إلى سياسة مايكروسوفت وعلاقتها السيئة و غير المرنة مع العديد من الأطراف.

    ونقل موقع البوابة العربية للأخبار التقنية عن المسؤول السابق في قسم "ويندوز فون" ضمن مايكروسوفت “كيندل” أن" مايكروسوفت وسياساتها هي السبب وراء تعثر نظامها Windows Phone، وذلك نظراً لعلاقتها المضطربة مع شبكات الاتصال والشركات المصنعة للأجهزة، فيما يرى أن " غوغل" تقدم تنازلات لشركات التصنيع وشبكات الاتصال على حساب المستخدم النهائي".

    وتابع "كيندل" إن " غوغل اكتفت بمجرد تطوير نظام أندرويد ومنحته للشركات المصنعة لتقدم الإضافات التي تريدها بحرية تامة، كما أنها أبدت مرونة كبيرة مع شبكات الاتصال حيث منحتهم امتياز تسويق العديد من المنتجات بحرية، على عكس مايكروسوفت التي لم تحاول أن تقنع شبكات الاتصال بنظامها الوليد كما لم تمنح الشركات المصنعة نفس الحرية التي منحتها إياهم "غوغل".

    وأضاف "كيندل" إن " الفارق الزمني بين النظامين ساهم في تفوق أندرويد، حيث أصبحت الشركات تفضل حالياً تسويق أجهزة أندرويد، في حين لم تقدم مايكروسوفت أي حوافز للشبكات للإقبال على نظام Windows Phone" مشيراً إلى أن "مايكروسوفت هي السبب الأول والأخير فيما تعانيه من مصاعب في تسويق نظامها للأجهزة المحمولة".

    وكشفت الارقام التي أعلنت عنها مؤسسة Gartner مؤخراً باستحواذ أندرويد على أكثر من 52% من السوق العالمي لأنظمة التشغيل المحمولة، فيما يستحوذ Windows Phone على 1.5% فقط من نفس السوق.

    يشار إلى أن شركة "مايكروسوفت" ((Microsoft Corporation‏) تعتبر شركة دولية تعمل في مجال تقنيات الحاسوب وتطور وتصنع العديد من البرمجيات للأجهزة الحاسوبية، يعمل بها أكثر من 71 ألف موظف في 102 دولة، ويقع المقر الرئيسي للشركة في واشنطن.


    ======================================================
    عندما فهمت أسرار الحياة تشوقت للموت

    لأن أعمق أسرار الحياة هي الموت

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يوليو 25, 2017 12:24 am