المنتدى الطلابي الأول في طرطوس .. والحاضر يعلم الغايب


    "سامسونغ" تطلق طابعة ML-3750ND الصديقة للبيئة

    شاطر
    avatar
    anas4fcb
    مشرف منتدى يلا رياضة

    ذكر
    عدد المساهمات : 5950
    العمر : 26
    المكان : طرطوس
    المزاج : ؟؟؟؟؟
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : 3
    المستوى : 13
    نقاط : 6541
    تاريخ التسجيل : 08/10/2009

    "سامسونغ" تطلق طابعة ML-3750ND الصديقة للبيئة

    مُساهمة من طرف anas4fcb في الأربعاء يناير 04, 2012 5:31 am

    أعلنت شركة " سامسونغ الكترونيكس" عن طابعتها الجديدة الليزرية أحادية اللون بحجم A4 والمحسنة " ML-3750ND "
    وقالت شركة "سامسونغ" في بيان صحفي استلمت سيريانيوز نسخة منه أن " طابعة ML-3750ND صممت لتكون قادرة على المنافسة من حيث التكلفة، حيث أنها صديقة للبيئة من خلال خصائصها المختلفة، مع قدرة الحبر الكبيرة على الطابعة التي تستطيع أن تطبع 15 ألف صفحة".
    و لتعزيز قدرتها على خفض التكاليف، فإن ML -3750ND مجهزة مع زر اللمس ايكو واحد، وميزة الزر الواحد تجمع طباعة عدة صفحاتتلقائيا إلى صفحة واحدة ، حيث تعمل على توفير الوقت والورق والحبر والمال والبيئة، ونتيجة لذلك فإن ML - 3750ND تتطلب بدائل حبر أقل مما يؤدي إلى انخفاض التكلفة الإجمالية للملكية ( TCO ).
    وتحوي الطابعة حل Easy Eco Driver من سامسونغ، حيث تمكن طابعة ML - 3750ND بتجهيز إعدادات مخصصة لإدارة ومراقبة تكاليف الطباعة، وخاصية محاكاة النتيجة ضمن برنامج Easy Eco تظهر للمستخدمين النتائج المتوقعة من معدلات انبعاث غاز ثاني اوكسيدالكربون المنخفضة، ومعدلات استهلاك الكهرباء ،الورق والحبر وفقا لإعدادات المستخدم.
    وتؤمن طابعة ML-3750ND سرعة معالجة للوثائق حيث تصل سرعة وحدة المعالجة المركزية إلى (533 ميغاهيرتز) ، وقدرة اتصال شبكية هائلة بسرعة تصل إلى(1 جيجابت)مما تعمل على إحالة وتجهيز الوثائق من عدة مستخدمين بكفاءة أكبر.
    يشار إلى أن الطابعة ML - 3750ND قادرةعلى التعامل مع مجموعة واسعة من نوعيات الورق المستخدم، من بطاقة إلى الورق المخصص.
    يشار إلى أن شركة سامسونغ للإلكترونيات المحدودة تعتبر شركة رائدة على الصعيد العالمي في أشباه الموصلات، والاتصالات السلكية واللاسلكية، والوسائط الرقمية وتكنولوجيات التقارب الرقمي، وتتألف الشركة من ثماني وحدات للأعمال تعمل بشكل مستقل مثل العرض المرئي، الاتصالات المتنقلة، ونظمالاتصالات السلكية واللاسلكية، والأجهزة الرقمية، وحلول تكنولوجيا المعلومات، والتصوير الرقمي، وأشباه الموصلات وشاشات LCD .


    ======================================================
    عندما فهمت أسرار الحياة تشوقت للموت

    لأن أعمق أسرار الحياة هي الموت

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 8:46 pm