المنتدى الطلابي الأول في طرطوس .. والحاضر يعلم الغايب


    افتتاح معرض شام 2008 بمشاركة 696 شركة من 43 دولة

    شاطر
    avatar
    روحنا_الوسوف
    جامعي فضي
    جامعي فضي

    ذكر
    عدد المساهمات : 1943
    العمر : 29
    المكان : صافيتا
    المزاج : ولا أحلا
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : 4
    المستوى : 13
    نقاط : 2487
    تاريخ التسجيل : 04/11/2008

    افتتاح معرض شام 2008 بمشاركة 696 شركة من 43 دولة

    مُساهمة من طرف روحنا_الوسوف في الجمعة نوفمبر 14, 2008 7:07 am




    افتتاح معرض شام 2008 بمشاركة 696 شركة من 43 دولة

    افتتحت الدورة الرابعة عشرة لمعرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات شام 2008 بمشاركة نحو 215 جناحا يمثلون 696 شركة ماركة عالمية من 43 دولة والذي تقيمه الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية وتنظمه المجموعة العربية للمعارض وذلك على أرضمدينة المعارض بدمشق.
    وأكد الدكتور عماد صابوني وزير الاتصالات والتقانة في تصريح لـ"سانا" أهمية المشاركات الدولية لكبرى الشركات في دورة هذا العام من المعرض وهو الهدف الذي جعلته الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية نصب أعينها منذ فترة طويلة. وأشار الدكتور الصابوني إلى أن المشاركة الدولية منحت المعرض صدى أكبر وأهمية وجعلت له موقعاً على المستويين الإقليمي والعالمي. ولفت وزير الاتصالات والتقانة إلى أن الدفعة الأولى من التجهيزات بوابات الحزمة العريضة لشبكة الانترنت موجودة في المعرض ضمن جناح شركة "هواوي" الصينية وهي جزء من 33 ألف بوابة ويتم البدء بتركيبها بدءاً من الغد موضحاً أن هناك مشروعاً أكبر لتحسين وضع الولوج إلى الانترنت في سورية وسرعته.
    وأوضح الدكتور الصابوني أن تركيب البوابات الجديدة سيترافق مع تخفيض في سعر البوابة العريضة قريباً. يذكر أن المشاركة في المعرض من قبل الشركات العاملة في مجال المعلوماتية والاتصالات ازدادت بنسبة 20 بالمئة عن دورة العام الماضي وقد أصبح معرض شام أحد أهم المعارض المتخصصة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة.
    حضر افتتاح المعرض محافظ ريف دمشق ورئيس جامعة دمشق ومعاون وزير الاتصالات والتقانة ورئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية وعدد من السفراء المعتمدين بدمشق ومن المعنيين والمهتمين.
    *******************

    هنا تجدون الصداقة الحقيقية
    الحب جحيم يُطاق . . والحياة بدون حب نعيم
    لا يطُاق

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس سبتمبر 21, 2017 10:54 am