المنتدى الطلابي الأول في طرطوس .. والحاضر يعلم الغايب


    "مايكروسوفت" تطلق "إنترنت إكسبلورر9" الآمن والخاص بالأطفال .

    شاطر
    avatar
    anas4fcb
    مشرف منتدى يلا رياضة

    ذكر
    عدد المساهمات : 5950
    العمر : 26
    المكان : طرطوس
    المزاج : ؟؟؟؟؟
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : 3
    المستوى : 13
    نقاط : 6541
    تاريخ التسجيل : 08/10/2009

    "مايكروسوفت" تطلق "إنترنت إكسبلورر9" الآمن والخاص بالأطفال .

    مُساهمة من طرف anas4fcb في الأحد فبراير 12, 2012 6:00 am

    أطلقت شركة "مايكروسوفت" نسخة ملائمةللأطفال من متصفحها "إنترنت إكسبلورر9" بنظام "ويندوز7"، بما يضمن تصفحاً آمناً في المحتوى المقدم من مركز الحماية من استغلال الأطفال على الانترنت .
    وذكر موقع البوابة العربية للأخبار التقنية إن"شركة (مايكروسوفت) بالتعاون مع مركز الحماية من استغلال الأطفال على الانترنت (CEOP) أطلقت نسخة مخصصة من متصفح (إنترنت إكسبلورر 9)".
    وتوفر نسخة "إنترنت إكسبلورر9" للأطفال سهولة في الإبلاغ عن عمليات الإساءة الالكترونية التي قد يتعرضون لها، والإبلاغ عن الصور غير الملائمة، بالإضافة إلى البحثعن المساعدة ضمن مجموعة من المواضيع.
    ويحتوي المتصفح المعدل "إنترنت إكسبلورر9" صفحة رئيسية افتراضية جديدة، تقدم وصولاً سريعاً إلى المحتوى المخصص للأطفال، الذي تقدمه " CEOP " في موقعها، المتضمن شريطاً للبحث يتيح البحث ضمن مجموعة من المواقع الآمنة، فضلاً عن تنبيه المستخدم عند توفر محتوى جديد ملائم للاطلاع عليه.
    ويعمل المتصفح على نظام التشغيل "ويندوز7 "،ويمكن تحميله بسهولة كتحديث يقوم تلقائياًبترقية متصفح "انترنت إكسبلورر 9" المُثبت مسبقاً على الجهاز.
    و"إنترنت إكسبلورر9" هو النسخة الحالية من متصفح الويب "مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر"، وتم إطلاقها عام 2011، وتتميز عن الإصدارات السابقة بأنها أسرع وأشمل، وبالتصميم الانسيابي المبسَّط، والوصول بنقرةواحدة إلى المواقع المفضلة، والبحث المدمج وشريط العناوين، وصفحة علامة التبويب الجديدة ذات التصميم الجديد، والتكامل مع " Windows 7 "، والإدارة المحسنة للوظائف الإضافية، والمساعدة على التحكم في الخصوصية، والإبقاء على الملفات التي تم تحميلها مرتبة .


    ======================================================
    عندما فهمت أسرار الحياة تشوقت للموت

    لأن أعمق أسرار الحياة هي الموت

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 20, 2017 12:28 am