المنتدى الطلابي الأول في طرطوس .. والحاضر يعلم الغايب


    "فيسبوك" يحدث تطبيقه الأساسي مع "فيسبوك مسنجر" على الهواتف الذكية

    شاطر
    avatar
    nova
    جامعي برونزي
    جامعي برونزي

    ذكر
    عدد المساهمات : 219
    العمر : 29
    المكان : حمص العدية
    المزاج : الرواق قصة بدها غطسة
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : 4
    المستوى : 0
    نقاط : 384
    تاريخ التسجيل : 12/04/2011

    "فيسبوك" يحدث تطبيقه الأساسي مع "فيسبوك مسنجر" على الهواتف الذكية

    مُساهمة من طرف nova في الأحد سبتمبر 23, 2012 5:18 pm

    قام "فيسبوك" بتحديث تطبيقه "فيسبوك مسنجر" ليتحول إلى الإصدارة الرئيسية الثانية رقم 2.0 التيتحوي عدداً من الميزات الرئيسية الهامة.
    وذكرت تقارير اعلامية أن "التطبيق المحدث يتيح الإزاحة بالاصبع من اليمين إلى اليسار داخل التطبيق ليتم الحصول على قائمة بجميع الأصدقاء المتوفرين للدردشة، إضافةً إلى القدرة على إضافة الأصدقاء الذين يتم التحدث معهم باستمرار إلى المفضّلة كي يظهروا دوماً في أعلى القائمة من أجل الوصول إليهم بسرعة."
    ويدعم التحديث الجديد إرسال واستقبال الرسائل النصية القصيرة SMS ، حيث يمكن إرسال الرسائل القصيرة لجميع جهات الاتصال الموجودة على الهاتف وعلى الفيسبوك، واستقبال رسائل SMS ضمن نفس التطبيق.
    ووفقاً للتحديث الجديد يمكن الاستغناء عن تطبيق الرسائل العاديعلى الهاتف، بحيث يصبح "فيسبوك مسنجر" هو التطبيق الذي يجمع الرسائل في مكان واحد.
    وميزة الرسائل من "فيسبوك" لا تدعم حالياً سوى مجموعة محددة من الهواتف وهي HTC EVO 3D, HTC One X ، LG Optimus Black ، LG Optimus Hub ، Samsung Galaxy Ace ، Samsung Galaxy Nexus ، Samsung Galaxy S3 ، و Samsung Galaxy Y على أن يتم دعم أجهزة أخرى لاحقاً.
    و حصل تطبيق Facebook الأساسي على تحديث يقدم نفس الشكل الجديدللرسائل، كما تمت إضافة أيقونة خاصة في أعلى الشاشة الرئيسية للتطبيق تسمح بمشاهدة الأشخاص المتوفرين للدردشة.
    ويمكن تحديث Facebook Messenger من متجر "غوغل بلاي"، كما يمكن تحديث Facebook من متجر "غوغل بلاي" أيضاً.
    وكانت أشارت بعض التقارير إلى عزم شركة "فيسبوك" على إطلاق متصفح انترنت خاص بها يقوم بدمج الخصائص الاجتماعية للموقع ضمن المتصفح بعد شراء الشركة المطورة "لأوبيرا".
    ويصل عدد مستخدمي "فيسبوك" إلى 900 مليون مستخدم فعال بحسب الأرقام التي كشفت عنها الشركة في وقت لاحق من شهر ايار الماضي.
    يشار إلى أن "فيسبوك" أكثر مواقع التواصل الاجتماعي شعبية في العالم، إذ استحوذ على ما تصل نسبته إلى 13% من إجمالي عدد الساعات، التي يقضيها المستخدمون على شبكة الإنترنت، في شهر أيار الماضي، فيما استحوذت غوغل على 10%، وفقا لشركة "كومسكور" للأبحاث.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 5:46 pm