المنتدى الطلابي الأول في طرطوس .. والحاضر يعلم الغايب


    برنامج خرائط "آبل" الجديد يشكل أولى سلبيات "آي فون 5"...

    شاطر
    avatar
    nova
    جامعي برونزي
    جامعي برونزي

    ذكر
    عدد المساهمات : 219
    العمر : 29
    المكان : حمص العدية
    المزاج : الرواق قصة بدها غطسة
    الدراسة : اقتصاد
    السنة الدراسية : 4
    المستوى : 0
    نقاط : 384
    تاريخ التسجيل : 12/04/2011

    برنامج خرائط "آبل" الجديد يشكل أولى سلبيات "آي فون 5"...

    مُساهمة من طرف nova في الأحد سبتمبر 23, 2012 5:25 pm

    أثار برنامج الخرائط الذي طورته"أبل" بدلا من خرائط "غوغل" في نظامها الجديد والذي يعمل عليه "آي فون5" سخط آلاف المستخدمين بسبب عدم دقة الخرائط وقلة المزايا التي توفرها.
    وذكرت صحيفة البيان الإماراتية أنه"بعد ساعات من استخدام نظام الخرائط الجديد أمطر المستخدمون منتديات الإنترنت والشبكات الاجتماعية بوابل من التعليقات التي تشتكي عدم دقة الخرائط، والأخطاء في تسمية بعض البلدات وتجاهل بعض المناطق ونتائج البحث القليلة".
    وفيما يخص مستخدمي أجهزة "أبل" في الشرق الأوسط، فقد شكل حذف خرائط "غوغل" إحباطاً كبيراً، فقد كان "غوغل" يوفر ميزة تحديد المسارات التي يمكن قطعها للانتقال من مكان لآخر في أي مكان بالعالم، ما لا يتوفر في خرائط "أبل"الجديدة حتى الآن.
    وكانت "أبل" حذفت برنامج خرائط"غوغل" من نظام التشغيل الجديد iOS 6 لهواتف آيفون وكمبيوترات آيباد اللوحية، وهو النظام الذي وفرته للتحميل في 19 أيلول، هذا بالإضافة إلى حذفها برنامج يوتيوب التابع لشركة "غوغل" من نظام تشغيل أجهزتها الجوال بسبب عدم رغبتها في تجديد الترخيص التجاري.
    يذكر أن "أبل" شركةٌ متعددة الجنسيات, تأسست عام 1976, تعملعلى تصميم وتصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية ومنتجات برامج الكمبيوتر، وتشمل منتجات الشركة أجهزة حواسيب ِ"ماكينتوش"، والجهاز الموسيقي "آي بود"، إضافة إلى هاتف"آي فون" الذي طرحته لأول مرة عام 2007 بالشاشة التي تعمل باللمس، ثم طرحت الجيل الثاني والثالث والرابع منه خلال الأعوام الثلاثة الماضية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 1:16 am